موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ١٧ أغسطس / آب ٢٠٢٣
دار الكتاب المقدس تستقبل النائب البطريركي للسريان الأرثوذكس في الأرض المقدسة

دار الكتاب المقدس :

 

استقبلت دار الكتاب المقدس سيادة المطران جاك يعقوب النائب البطريركي في القدس والأردن وسائر الديار المقدسة للسريان الارثوذكس والأب بنيامين شمعون وذلك في زيارة خاصة للدار للتعرف على الخدمات والبرامج التي تقدمها الدار والشراكات مع الكنائس والمجتمع الأردني، وكان في استقباله الأمين العام السيد منذر نعمات وفريق الخدمة في الدار.

 

وبعد الترحيب، تم تقديم عرض مفصل عن كافة برامج وخدمات الدار والمخططات المستقبلية.

 

وأشاد السيد نعمات بالدور المهم والاضافة النوعية التي تقدمّها الكنيسة السريانية في الأردن والمنطقة العربية. فيما أعرب المطران يعقوب عن تقديره لكل ما تفعله الجمعية لاسيما في ما تقدمه للشباب والناشئة من تدريبات وتمكين للقادة، وعرض سيادة المطران فرص للتعاون المستقبلي بين الجمعية وكنائس السريان في الأردن.

 

بعد ذلك قام سيادة المطران والحضور بزيارة مكتبة دار الكتاب المقدس بموقعها الجديد في شارع الرينبو، حيث توفر المكتبة الكتاب المقدس بأكثر من 27 لغة وأكثر من 2000 كتاب بمصادر وعناوين مختلفة، وأبدى سيادة المطران إعجابه في نوعية الكتب وعرضها بشكل ملفت ومهم للمجتمع المحلي.

 

وتم تقديم الكتاب المقدس لسيادة المطران والذي أعرب عن شكره وتقديره، متمنًيا للدار المزيد من التقدم والنجاح في خدمة كلمة الله والكنيسة والمجتمع الأردني.