موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ١٤ يونيو / حزيران ٢٠٢٣
دار الكتاب المقدّس تستقبل السفير البابوي

دار الكتاب المقدس :

 

استقبلت دار الكتاب المقدّس رئيس الأساقفة جوفاني بييترو دال توزو، سفير الكرسي الرسولي (الفاتيكان)، وذلك في زيارة خاصة للدار للتعرف على الخدمات والبرامج التي تقدمها الدار والشراكات مع الكنائس في المجتمع الأردني، وكان في استقباله الأمين العام السيد منذر نعمات وأعضاء الهيئة الإدارية وفريق الخدمة في الدار.

 

وبعد الترحيب بسعادة السفير تم تقديم عرض مفصل عن كافة برامج وخدمات الدار والمخططات المستقبلية، حيث أشار الأمين العام إلى أوجه التعاون والشراكة بين الاتحاد العالمي لجمعيات الكتاب المقدس والفاتيكان، ثم ناقش الحضور الدور المميز للمؤسسات المسيحية ومساهمتها في تعزيز الحضور المسيحي وخدمة المجتمع الأردني واللاجئين.

 

بعد ذلك قام سعادة السفير والحضور بزيارة مكتبة دار الكتاب المقدس بموقعها الجديد في شارع الرينبو، حيث توفر المكتبة الكتاب المقدس بأكثر من 27 لغة وأكثر من 2000 كتاب بمصادر وعناوين مختلفة. وتم تقديم الكتاب المقدس بالترجمة اليسوعية الكاثوليكية لسعادته الذي أعرب عن شكره وتقديره للدور الذي تقوم به الدار قائلا "ما يميز الدار أنها تخدم الجميع بعطاء دون تفرقة".