موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ٢٤ يناير / كانون الثاني ٢٠٢٤
الأب رفعت بدر في زيارة إلى الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس

مجلس كنائس الشرق الأوسط :

 

زار الأب د. رفعت بدر، مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام وناشر موقع أبونا، وعضو اللّجنة التنفيذيّة في مجلس كنائس الشرق الأوسط، د. ميشال عبس، الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، في مكتبه في الأمانة العامة للمجلس في بيروت، يوم الاثنين 22 كانون الثاني 2024.

 

وكان الأب بدر قد جاء إلى لبنان للمشاركة في الحدث المسكوني الموسيقي "بيروت 2024" الّذي أُقيم يوم السبت 20 كانون الثاني 2024، في الفوروم دو بيروت، لمناسبة أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيّين والسنة الخمسين لتأسيس مجلس كنائس الشرق الأوسط.

 

خلال اللّقاء، تطرّق الأمين العام د. عبس والأب بدر إلى برنامج النشاطات الّتي ستُقام إحتفالًا باليوبيل الخمسين لتأسيس مجلس كنائس الشرق الأوسط إضافةً إلى التحضيرات الجارية للّقاءات الّتي ستُعقد في هذا الإطار. كما ناقشا مسائل كنسيّة ومسكونيّة عدّة وكذلك مواضيع إعلاميّة مختلفة حيث شدّدا على ضرورة تعزيز الروح المسكونيّة والإضاءة على الحركة المسكونيّة عبر الإعلام في كلّ وسائله. هذا وجال الأب بدر في مكاتب الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط حيث التقى بفريق عملها.