موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر السبت، ١٥ ابريل / نيسان ٢٠٢٣
اتحاد الرهبانيات يزور مطرانية اللاتين والسفارة البابويّة مهنئًا بعيد الفصح

الأخت سيسيل حجازين :

 

قام اتحاد الجميعات الرهبانيّة في الأردن، صباح سبت النور، بزيارة تهنئة ومعايدة بمناسبة حلول عيد القيامة المجيدة إلى كلّ من النائب البطريركي للاتين المطران جمال دعيبس، والسفير البابوي في الأردن وقبرص المطران جوفاني بيترو دال توزو.

 

ففي دار النيابة البطريركيّة، قدّم وفد الاتحاد المكوّن من مرشد الاتحاد الأب رشيد مستريح، ورئيسة الاتحاد الأخت سارة غنيم، وسكرتيرة الاتحاد الأخت سيسيل حجازين، والوكيلة الماليّة الأخت ميسون ريحاني، التهنئة الفصحيّة للنائب البطريركي المطران جمال دعيبس، والأمين العام الأب عماد علمات.

 

أمّا في السفارة البابويّة، فقدّم الاتحاد التهنئة للمطران دال توزو الذي يحتفل بعيد الفصح للمرة الأولى منذ تعيينه من قبل قداسة البابا فرنسيس سفيرًا مقيمًا للكرسي الرسولي لدى المملكة الأردنيّة الهاشميّة، رافعين الصلاة لرسالته الجديدة في أرض المعموديّة.

 

وتمنّى الاتحاد بأن يعمّ فرح قيامة الرّب من بين الأموات الجميع، وأن يسود العدل والسلام بين قلوب الناس، وأن ينعم المسيح الحيّ على كنيسته بدعوات كهنوتيّة ورهبانيّة صالحة تعمل على عيش ونشر كلمة الرب، وأن تكون شاهدة لقيامته المجيدة وتعمل على خلاص النفوس وتقديسهم.

 

فصح مجيد، وكل عام والجميع بألف خير.