موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ١٩ يناير / كانون الثاني ٢٠٢٣
د. نبيل خرمان أمينًا عامًا للمؤسّسات التربويّة الكاثوليكيّة في الأردن
المطران جمال دعيبس والدكتور نبيل خرمان

المطران جمال دعيبس والدكتور نبيل خرمان

أبونا :

 

قرّر مجلس الأساقفة الكاثوليك في الأرض المقدّسة، خلال اجتماعه الأخير في مدينة لارنكا القبرصيّة، بين 19 إلى 21 تشرين الأوّل 2022، برئاسة البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا، تعيين الدكتور نبيل موسى خرمان، مدير مدرسة السعادة في عمان، أمينًا عامًا للمدارس المسيحية في الأردن لمدة 5 سنوات، ليحلّ مكان الأب رشيد مستريح الفرنسيسكاني الذي خدم في هذه المهمّة عدّة سنوات.

 

والتقى البطريرك بيتسابالا خلال إقامته في العاصمة عمّان، صباح اليوم، بالأب رشيد مستريح وشكره على عمله المستمرّ في خدمة الأمانة العامّة للمدارس المسيحيّة. وكذلك التقى بالدكتور نبيل خرمان وهنأه بهذا الاختيار من مجلس الأساقفة الكاثوليك، متمنيًّا له العمل المثمر لمصلحة المدراء والمعلمين في المدارس، وكذلك الطلاب الذين هم جوهرة العمل التربوي.

 

وتمنى البطريرك بيتسابالا في رسالة التعيين من الأمين العام الجديد التعاون مع الأساقفة، وبالأخص مع المطران جمال دعيبس الذي يُعتبر ممثلاً لمجلس الأساقفة الكاثوليك في الأرض المقدّسة من حيث كونه نائبًا بطريركيًا في المملكة الأردنيّة الهاشميّة.