موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ٤ سبتمبر / أيلول ٢٠٢٤
الجامعة الأميركية في مادبا تطوّر برنامج التسويق

الجامعة الأميركية في مادبا :

 

وافقت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على تغير مسمى برنامج التسويق الى برنامج "التسويق الرقمي والابتكار" Digital Marketing and Innovation في الجامعة الاميركية في مادبا. جاء هذا القرار بعد موافقة مجلس التعليم العالي في جلسته المنعقدة بتاريخ 12/8/2024، بناءً على توصية من مجلس أمناء الجامعة.

 

يأتي هذا التغيير كجزء من استراتيجية الجامعة، حيث يتميز البرنامج الجديد بتصميم مساقات مبتكرة وفريدة في انشاء وإدارة استراتيجيات تقنيات التسويق الرقمي، بالإضافة إلى ذلك، يهدف البرنامج الى تمكين الطلاب من تطوير مهاراتهم في الابتكار والإبداع، وتدريبهم على كيفية استخدام الأدوات الرقمية المتقدمة لتحقيق نتائج تسويقية فعّالة، كما سيتم تدريبهم على التفكير الإبداعي وتطبيق مفاهيم ريادة الأعمال في بيئة العمل.

 

إنّ خريجي هذا البرنامج سيكونون مجهزين بمهارات متعددة التخصصات تفتح لهم آفاقًا واسعة في مختلف الصناعات، سواء كان في مجالات التسويق، أو الإعلام الرقمي، أو إدارة الابتكار، مما يعزز فرصهم في سوق العمل الدولي والعالمي.