موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ١٢ أكتوبر / تشرين الأول ٢٠٢٠
د. مارسيل جوينات ناطقًا إعلاميّة لإعلام جامعة اليرموك
أطيب التهاني والأمنيات للدكتورة جوينات، وإلى الأمام

مدار الساعة :

 

قرر عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات تكليف الدكتورة مارسيل الجوينات بالقيام بمهام الناطق الإعلامي لكلية الإعلام، وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد.

 

وستتركز مهام الجوينات على ربط الكلية مع دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة والتواصل مع المؤسسات الصحفية والإعلامية لإبراز الأنشطة والبرامج التي تنفذها أقسام الكلية كافة، بالإضافة إلى الإشراف على مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية للكلية.

 

جوينات حاصله على دكتوراه في الإعلام والاتصال من الجامعة اللبنانية، وعملت عضو هيئة تدريس في الصحافة والإعلام الرقمي بكلية الخوارزمي الجامعية التقنية قبل أن تلتحق بقسم الصحافة بكلية الإعلام. وللدكتورة جوينات أبحاث منشورۃ في المجلات العلمية المحكمة في موضوعات الإعلام الرقمي، المرأة، الحوار، والمواطنة. وتتمتع بخبرة مهنية مميزة في الكتابة الصحفية عبر جريدة الدستور الأردنية، بالإضافة إلى مقالات ودراسات وأبحاث منشورۃ حول الصحافة الالكترونية.

 

وشاركت جوينات في العديد من المؤتمرات الدولية العربية والاجنبية والمحلية، وحاصلة علی الزمالة العربية لمركز الملك عبدالله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، وعملت أيضًا منسقة العلاقات الخارجية ومنظمات المجتمع المدني في المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام. كما عملت جوينات منسقة الرابطة العربية للاتصال والإعلام في الأردن. وحصلت جوينات على دبلوم ضمن برنامج القيادات النسائية من مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان.