موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ٥ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢٢

لفتة هاشمية لبلدة السماكية

بقلم :
تيمور العوابده - الأردن
لفتة هاشمية لبلدة السماكية

لفتة هاشمية لبلدة السماكية

 

ليس بغريب على العائلة الهاشمية والتي دوما تسعى لأن تتواصل مع كافة اطياف شعبنا الاردني العزيز وبكافة مناسباته الرسمية والدينية والاجتماعية ، كل يوم نسمع بزيارة لسيدي صاحب الجلالة ملكنا المقدى عبدالله الثاني بن الحسين لمحافظة ما او حتى لعائلة اردنية وكانت زيارة سمو الامير ولي العهد لمنزل الفنان موسى حجازين في الآونة الاخير لفتة هاشمية لفنان الاردن حجازين تقديرا لما يقدمه من رسالة انسانية هادفة.

 

وبالامس نجد سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني بيننا بلفتة هاشمية كريمة لبلدة السماكية بمحافظة الكرك لمشاركة ابناء البلدة خاصة وابناء محافظة الكرك عامة احتفالاتها بأعياد الميلاد المجيدة بإضاءة شجرة الميلاد بدعوة من سعادة النائب هيثم زيادين هذا الشاب الاردني الوطني الغيور على بلدته وعلى محافظته والذي يعمل بكل انسانية وبكل طيب خاطر وبكل محبة لكل شخص يطلبه.

 

فكانت دعوته لسمو ولي العهد ما هي الإ من دافع محبته لبلدته العزيزة السماكية، حيث جمع يوم امس كل ابناء محافظة الكرك مسلمين ومسيحين لأن يلتقوا بصاحب السمو الملكي فتشعر أنك ببلد فيه كل الخير وكل الامان والسلام وكيف لا ونحن نستظل تحت عباءة الهاشميين الاخيار وننقاد لقيادة هاشمية حكيمة تسعى دوما لأن ينعم كل اردني يعيش على هذه الارض الطيبة بالخير والسلام.

 

سلمت سيدي صاحب السمو الملكي وشكرا والف شكر لهذة المشاركة الجميلة والتي تبعث في نفوس ابناء شعبك الكثير من الامان حيث نجدكم دائما بيننا مع صغارنا وكبارنا فهكذا أنتم الكبار نجدكم في قمة التواضع تنحنون لاطفالٍ يهتفون لكم وتمدون آياديكم المعطاءة التي لا تبخل على أحدٍ فدمتم سيدي ولي العهد الامين وحماك الله وبارك في خطاك لخدمة ابناء شعبك المُحب.

 

وكل الشكر لقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية وكافة الفعاليات التي كانت متواجدة بجهودها لأن يكون هذا اليوم يوم فرح ويوم سلام ويوم فيه يلتقي الامير الانسان بأخيه الانسان.

 

وكل عام وبلدنا الاردن سالما وغانما وقائد مسيرتنا ملكنا المحبوب عبدالله الثاني بن الحسين بالف خير وبركة ودمتم سيدي صاحب السمو الملكي بالف خير وشكرا من القلب بالنيابة عن أبناء بلدتي العزيزة على هذه اللفتة الغالية على قلوبنا اجمعين.

 

ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بالف خير