موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر السبت، ٥ سبتمبر / أيلول ٢٠٢٠
والد الراهبة هبة من العراق: شكرا للاردن الحاضن

د.كتور صباح كتي :

 

وجّه الدكتور صباح كتي، والدة الأخت هبه كتي، التي أعلنت نذورها الأولى في رهبنة مار يوسف للظهور، يوم الأربعاء 2 أيلول الحالي، رسالة شكر وتقدير إلى الأهل في الأردن لما قدموه من محبة للأخت هبه، وهي تحت سماء الأردن. كما قدّم الشكر لموقع أبونا لبثّه الاحتفال مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي تمكّن الأهل والأقرباء داخل العراق وخارجه من متابعة القداس.

 

وفيما يلي النص الكامل للرسالة:

 

"وأما المعزي، الروح القدس، الذي سيرسله الآب باسمي، فهو يعلمكم كل شيء، ويذكركم بكل ما قلته لكم" (يوحنا ١٤:٢٦).

 

(يرسل الله التعزية والقوة من حيث لا تدري)

 

تحية طيبة ...

 

إلى الأهل والأحبة في الأردن، نحب أن نقدّم لكم جزيل الاحترام والشكر لما قدمتموه من محبة لنا ولابنتنا هبه، وهي تحت سماء الأردن. كنتم لها خير معين ومعزي ومصدر قوة، زرعتم بداخلها الفرح والسعادة. كنتم لها الأب والأم والأخت والصديق.

 

أنتم المعزي الحقيقي لها ولنا أيضًا. لا تكفي كلمات الشكر في حقكم لما قدمتموه لنا نحن أهلها ومحبيها داخل العراق واستراليا ولبنان وكندا وامريكا وفرنسا. من خلال البث المباشر للقداس الاحتفالي استطعنا أن نشارك معكم ومع ابنتنا هذا اليوم الخاص يوم التكريس، يوم الفرح، يوم النذور، لتصبح عروس المسيح. كنتم لنا المعزي في لحظات كنا نتمنى أن نكون حاضرين معها، لكن شاءت الظروف وبسبب الوباء لم نستطع القدوم إلى الأردن.

 

نشكر المحبة التي فيكم أولاً، ونشكر التقنيات والتصوير الرائع، والمجهود والتعب لنقل كل التفاصيل بصورة واضحة دون انقطاع. أتحتم الفرصة لنا بالمشاركة معكم الهلاهل والتصفيق وهي تتشح بصليب الرب المخلص، لحظات لن ينساها التاريخ، ولن ننساها نحن، ستبقى في قلوبنا لو لم تكن مواقعكم لتنقل البث ماذا كنا لنفعل.

 

شكرنا الخاص إلى الأب رفعت بدر المحترم، وأيضًا نشكر كادر البث المباشر، ونقدّم لهم محبتنا واحترامنا.

 

مع خالص محبتنا، عائلة هبه