’سفينة مستشفى البابا فرنسيس‘ تبدأ عملها على امتداد منطقة الأمازون

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

’سفينة مستشفى البابا فرنسيس‘ تبدأ عملها على امتداد منطقة الأمازون

أبونا والفاتيكان نيوز
2019/08/20

وصلت ’سفينة مستشفى البابا فرانسيس‘ إلى أبرشية بيليم دو بارا Belém do Pará البرازيلية، حيث من المقرر أن تبدأ العمل في مناطق منطقة الأمازون والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق النهر.

وفي حفل إطلاق السفينة، تم قراءة الرسالة التي بعث بها البابا فرنسيس، ويعبّر فيها عن "رضاه الكبير" بانضمامه إلى المشاركين في "لحظة الشكر المباركة لله". وأشار إلى سفينة المستشفى "ستحضر كلمة الله، وتوفر الوصول إلى رعاية صحية أفضل للأشخاص الأكثر احتياجًا" على امتداد منطقة الأمازون الممتدة لحوالي ألف كيلومتر.

وأضاف قداسته: "بالإضافة إلى أن هذه اللحظة هي "علامة ملموسة جميلة على ضوء سينودس الأساقفة حول الأمازون"، لافتًا إلى "مستشفى النهر هو في المقام الأول استجابة لنداء الرب، الذي يستمر في إرسال تلاميذه لإعلان ملكوت الله وشفاء المرضى". وأوضح قداسته بأن "المهمة الأساسيّة" لسفينة المستشفى الجديدة هذه، هي تعزيز "الحياة الوافرة" التي يعطيها يسوع المسيح لكل من الرجال والنساء.

وفي رسالته، يستذكر البابا فرنسيس مرة جديد صورة الكنيسة كـ"مستشفى ميداني يرحب بالجميع من دون تمييز أو شروط"، مشيرًا إلى أنه من خلال هذه المبادرة الجديدة يمكن اعتبار الكنيسة أيضًا "مستشفى على المياه". ويضيف: "تمامًا كما قام يسوع بتهدئة العاصفة وتعزيز إيمان التلاميذ، وهو على المياه، فإن هذا القارب سوف يجلب الراحة الروحية والسكينة إلى المضطربين من الرجال والنساء المحتاجين، والذين تركوا لمصيرهم".

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء