موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

الرئيسية /
روح وحياة
نشر الثلاثاء، ٢٩ ابريل / نيسان ٢٠١٤
كوادرأمانة عمّان تباشر التحضيرات لزيارة قداسة البابا فرنسيس

عمّان - بترا :

باشرت دوائر ومناطق أمانة عمان عملها لإنجاز المهام والواجبات المطلوبة منها ضمن التحضيرات لزيارة قداسة البابا فرنسيس الى المملكة في الرابع والعشرين من شهر أيار المقبل.

وقال نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة خلال جولة تفقدية اليوم الثلاثاء بمشاركة المعنيين في الأمانة أن كوادرها باشرت بتنفيذ خطة العمل التي وضعتها لإنجاز التحضيرات المتعلقة بالزيارة.

وشملت الجولة السفارة البابوية ومدينة الحسين الرياضية وخط سير الموكب البابوي ومنطقة المغطس، وذلك بهدف التنسيق مع المعنيين لحصر المتطلبات والخدمات التي يحتاجونها من الامانة.

وستشمل أعمال الأمانة تعزيز النظافة وصيانة الإنارة، وتعبيد الشوارع، وزراعة نباتات الزينة والزهور وتقليم الاشجار، ورفع معالم الزينة واليافطات الترحيبية على خط سير الموكب البابوي والساحات المجاورة لمنطقتي السفارة البابوية ومدينة الحسين للشباب وغير ذلك.

يذكر أن أمين عمان عقل بلتاجي أوعز الاسبوع الماضي لكوادر الامانة خلال استقباله المطران مارون لحّام بتعزيز جهودها لإظهار العاصمة عمان بأبهى حلة خلال زيارة قداسة البابا الى المملكة وبالتنسيق مع الوزارات والمؤسسات الأخرى ذات العلاقة.