موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأحد، ١٦ أغسطس / آب ٢٠٢٠
الجامعة الاميركية في مادبا تكرم الطلبة المتفوقين عبر تقنية الاتصال عن بُعد

:

 

رعى المطران وليم الشوملي، رئيس مجلس أمناء الجامعة الأميركية في مادبا، حفل تكريم الطلبة المتفوقين في الجامعة، حيث اشتمل الحفل الذي نظم عبر تقنية الاتصال عن بُعد، على تكريم الطلاب المتفوقين أكاديميًا على مستوى الجامعة والكليات.

 

بدأ الاحتفال بالسلام الملكي، تلاه كلمة لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل أيوب رحب فيها بالحضور من الطلاب وذويهم مؤكدًا اعتزاز الجامعة بهذه الكوكبة من المتفوقين، مشيرًا إلى دور الجامعة في دعم ورعاية ومتابعة الطلبة وبدور أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة والجهود التي يبذلها الطلاب.

 

كما أشار الدكتور أيوب إلى أن حضور خريجي الجامعة الأميركية في سوق العمل أصبح واضحًا ومميزًا، خصوصًا في كبرى المؤسسات وهذا يعود إلى نوعية التعليم والتفكير الإبداعي والمهارات التي يكتسبها الطالب. كما أشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة بصدد فتح تخصصات جديدة مثل علم البيانات والذكاء الاصطناعي وبرنامج للماجستير في إدارة المخاطر.

 

واشتمل الاحتفال الذي حضره الطلاب وذويهم واعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على تكريم أوائل الكليات والطلاب المتفوقين أكاديميًا على مستوى الجامعة وعلى مستوى الكليات. يذكر أن الجامعة تقيم هذا الحفل سنويًا لتكريم طلابها المتفوقين، ويتم أيضًا وضع اسماء الطلاب على لوحة الشرف على مستوى الجامعة وعلى مستوى الكليات.