موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ١٠ يناير / كانون الثاني ٢٠٢٤
الأب أشرف النمري أمينًا عامًا للأمانة العامة للمدارس الكاثوليكيّة في الأردن

أبونا :

 

عيّن مجلس الأساقفة الكاثوليك في الأرض المقدّسة الأب الدكتور أشرف النمري، الكاهن في البطريركيّة اللاتينيّة، أمينًا عامًا للأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية في الأردن، لمدة خمسة أعوام.

 

وفي الكتاب المؤرخ في 8 كانون الثاني 2024، والموقّع من رئيس المجلس الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا، وأمين السرّ الأب مارسيلو غالاردو، أشار البطريرك بيتسابالا إلى أنّ الأب أشرف لديه خبرة سابقة طويلة في حقل المدارس الكاثوليكيّة في الأردن.

 

وأشار نيافته إلى أنّ الأب أشرف قد عمل ضمن روح الشركة والتعاون بين القائمين على المؤسّسات الكاثوليكيّة. وشكر الكاردينال بيتسابالا الأب نمري على قبوله لهذه الخدمة، داعيًا من الرّب القدير أن يعضده وينير رسالته في خدمة المؤسّسات التعليميّة الكاثوليكيّة في الأردن وتعزيزها.

 

المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام، وموقع أبونا الإلكتروني، يباركان للأب الدكتور أشرف النمري ثقة مجلس الأساقفة الكاثوليك في الأرض المقدّسة، ويتمنون لقدسه كل نعمة وتوفيق من لدن الرب لخدمة رسالة المدارس الكاثوليكيّة على كافة الصعد الروحيّة والإنسانيّة والتعليميّة والاجتماعيّة.