موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

الرئيسية /
حوار أديان
نشر الجمعة، ٢٢ يناير / كانون الثاني ٢٠٢١
هيئة إدارية جديدة لمؤسسة ’أديان‘
المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن يقول شكرًا للأب الصديق فادي ضو، ويهنئ الدكتورة نايلا طبارة، متمنيًا لها وللهيئة الإدارية الجديدة، كل خير وتوفيق.
أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة والتي ستقود مؤسسة ’أديان‘ للسنوات الثلاثة القادمة

أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة والتي ستقود مؤسسة ’أديان‘ للسنوات الثلاثة القادمة

أبونا :

 

شكّل عام 2021 نقطة تحوّل جديدة في مسيرة مؤسسة أديان، حيث أعلنت المؤسسة اليوم الجمعة عن أسماء الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة والتي ستقود المؤسسة للسنوات الثلاثة القادمة، وستكمل مسيرة التغيير مع فريق العمل وأعضاء الشبكات والأصدقاء والشركاء الأعزاء، وهي برئاسة الدكتورة نايلا طبارة.

 

أما عن الأب فادي ضو الذي قاد المسيرة طوال السنوات الماضية، فقالت المؤسسة على موقعها الرسمي: "مع هذا الانتقال في إدارة أديان، يبقى الشكر الأكبر للأب فادي ضو الذي قاد المسيرة في السنوات الـ15 كرئيس ومدير تنفيذي، من أجل تعزيز قيم التنوع والتضامن والكرامة، وتحقيق بنية مؤسساتية راسخة، قادرة على العمل الجماعي والسعي وراء أهدافها عبر مشاريع وسياسات عملية وشفافة".
 

الأب فادي ضو، الرئيس السابق لمؤسسة أديان: شكرًا لخدمتك ورسالته على مدار 15 عامًا

يُشار إلى أن ’أديان‘ قد أنشئت عام 2008 كمؤسّسة تعنى بالتنوّع، والتضامن، وكرامة الإنسان. وهي تعمل كمنظّمة غير حكومية مسجّلة في لبنان، محليًا، وإقليميًا، ودوليًا، للتعدّدية، والمواطنة الحاضنة للتنوّع، والمناعة الاجتماعية، والتضامن الروحي، من خلال مقاربات سياقيّة في حقول التربية، والإعلام، وصنع السياسات، والعلاقات الما بين ثقافية، والما بين دينية.