موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ٦ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١
نظرًا لظروف الوطن.. تأجيل حفل الترانيم لماجدة الرومي في الأردن

أبونا :

 

أعلنت الإدارة العامة لمدارس البطريركية اللاتينية في الأردن عن تأجيل حفل الترانيم لماجدة الرومي.

 

وقالت الإدارة في البيان الرسميّ الصادر اليوم الاثنين 6 كانون الأول 2021: "تعلن الادارة العامة لمدارس البطريركية اللاتينية في الأردن، عن تأجيل أمسية الترانيم الميلادية الخيرية: ’على الأرض السلام‘، الذي كان مقرّرًا يوم الأربعاء 15\12\2021، بتقدمة سخية من الفنانة العربية السيدة ماجدة الرومي، من أجل الطالب المحتاج في مدارسنا، إلى تاريخ آخر سيعلن قريبًا".

 

وأضاف البيان الموقّع من المدير العام الأب وسام منصور: "لقد دعتنا مسؤوليتنا الوطنيّة وحرصنا على سلامة الجميع إلى إتخاذ هذا القرار في ظل تزايد أعداد المصابين، وزيادة نسبة الفحوصات الإيجابية بشكل مقلق، مما أدى الى سوء الحالة الوبائية، في بلدنا الحبيب.

 

تابع: "إنّ الإدارة العامة، وفيما تجدّد شكرها، مديرًا وأعضاء هيئات إداريّة وتعليميّة وطلابيّة، للسيدة ماجدة الرومي لتقدمتها السخية من أجل طلابنا، لتعلن أيضًا عن أملها بترتيب بموعد آخر قريب في عمّان، بإذن الله. كلنا أمل بأن يتفهم الأصدقاء هذا القرار، داعين إلى الله، أن يشفي جميع المصابين، وأن ينعم على البشريّة بالشفاء الكامل، وأن يمنحكم وعائلاتكم أعيادًا ميلادية مجيدة، وسنة جديدة مباركة".