موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الثلاثاء، ١٦ مارس / آذار ٢٠٢١
توقيع اتفاقية بين مركز سيدة السلام والسفارة اليابانية في عمّان

أبونا :

 

تم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 آذار 2021 الاحتفال بتوقيع اتفاقية مهمة بين مركز سيدة السلام ممثلاً بالأب الدكتور شوقي بطريان، والسفارة اليابانية في عمّان ممثلة بسعادة السفير السيد شيمازاكي كاورو، بحضور النائب البطريركي للاتين في الأردن المطران وليم شوملي، والبطريرك فؤاد الطوال، والمطران سليم الصائغ، وعدد من الحضور.

 

وتهدف الاتفاقية إلى تزويد مركز سيدة السلام بأجهزة تأهيلية متقدمة وحديثة، والتي من شأنها رفع جودة الخدمات التي يقدمها المركز، ومساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة على تلقي علاج أكثر فاعلية؛ من أجل تقليل الألم وتحسين قدراتهم الحركية، وتحسين جودة حياتهم بجعلهم أكثر استقلالية. هذا وسيتم تنفيذ المشروع في الفرع الرئيسي بعمّان، وفي الفرع الثاني في مدينة العقبة، وفي الوحدات الخارجية في الزرقاء وعنجرة.

يُشار إلى أنّ مركز سيدة السلام هو من المراكز الوطنية التطوعية التابعة للبطريركية اللاتينية التي تُعنى بتقديم خدمات تأهيلية شاملة وبرامج تربية خاصة بمجانية كاملة وبحرفية عالية منذ 16 عامًا، ويهتم أيضًا بتوعية المجتمع بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة وتوعية الأهالي أيضًا.