موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ٢٣ يوليو / تموز ٢٠٢١
الدكتوراه في العلوم التربويّة للأب فراس نصراوين من جامعة القديس يوسف في بيروت

أبونا :

 

نال الأب فراس نصراوين، من كهنة البطريركيّة اللاتينية، وكاهن رعيّة قطع رأس يوحنا المعمدان في مادبا، اليوم الجمعة 23 تموز 2021، درجة الدكتوراه في العلوم التربويّة، بعدما مناقشة أطروحة حملت عنوان: "مساهمة الكفاءة الذاتيّة المدركة، وتقدير الذات والتكيّف الأكاديمي في التنبؤ بالدافعيّة نحو التعلّم لدى طلاب الصفوف الأساسيّة العليا في مدارس البطريركيّة اللاتينيّة في الأردن".

 

وحضر المناقشة التي أقيمت عبر تقنية التواصل المرئي، من قاعة كنيسة قلب يسوع الأقدس في تلاع العلي بالعاصمة عمّان، البطريرك فؤاد الطوال، والنائب البطريركي للاتين في الأردن المطران وليم شوملي، وعدد من الكهنة والراهبات، ووالدة الأب فراس نصراوين "أم عاطف" وأهله، ولفيف من المهتمين والحضور.

 

هذا وتكوّنت لجنة المناقشة التابعة للمعهد العالي للدكتوراه "علوم الإنسان والمجتمع"، المنضوية تحت مظلة كليّة العلوم التربويّة في جامعة القديس يوسف في بيروت، من: د. جورج نحاس (رئيسًا)، د. نائلة نحاس (مشرفة)، د. أنطوان صياح (قارئًا)، د. ماغي شتوي (قارئة)، د. محمد رمال (مناقشًا).

 

ألف مبروك أبونا وإلى الأمام...


 

للمزيد من الصور