موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ٩ يونيو / حزيران ٢٠٢١
البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا يزور الجامعة الأميركية في مادبا
صورة تجمع البطريرك بيتسابالا وعمداء كليات الجامعة الأميركية في مادبا (تصوير: ليث فرج/أبونا)

صورة تجمع البطريرك بيتسابالا وعمداء كليات الجامعة الأميركية في مادبا (تصوير: ليث فرج/أبونا)

لبنى عصفور :

 

قام البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا، بطريرك القدس للاتين، صباح اليوم الأربعاء 9 حزيران ٢٠٢١، بزيارة الجامعة الأميركية في مادبا، يرافقه النائب البطريركي في عمّان ورئيس مجلس أمناء الجامعة المطران وليم شوملي، وأمين عام مطرانيّة اللاتين الأب عماد علامات.

 

والتقى غبطته بعمداء الكليات والقائم بأعمال الرئيس الأستاذ الدكتور نايف حداد، كما واجتمع لاحقًا مع الراهبات المسؤولات عن السكن في الجامعة، والذي يسمى "بيت النعمة"، بحضور راعي كنيسة اللاتين في مادبا الأب فراس نصراوين، والكهنة المساعدين الأب عامر جبران والأب علاء بعير.

 

ورحّب القائم بأعمال رئيس الجامعة بغبطة البطريرك وأطلعه على أحوال الجامعة، كما وقدم نبذة لغبطته والحضور عن سير عمل الجامعة وسعيها الدائم لخدمة المجتمع المحلي، مع متابعة حثيثة للطلبة ولكل ما يجري من تغييرات. وأعرب البطريرك بيتسابالا عن تقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في سبيل تخريج طلاب قادة لخدمة الوطن.

 

وتخلل برنامج الزيارة جولة تعريفية بمرافق الجامعة الأميركية للتعرّف على التخصصات المطلوبة في سوق العمل والمختبرات المعدة بأحدث الأجهزة والحرم الأخضر الصديق للبيئة.

 

 

للمزيد من الصور