موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر السبت، ٣ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢٢
البطريرك بيتسابالا يحتفل مع أطفال القدس بعيد الميلاد

مكتب إعلام البطريركية اللاتينية :

 

بتنظيم من مكتب الخدمات الإنسانية في البطريركية اللاتينية، السيدة ديما والسيدة ريم، التقى البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا، بطريرك القدس للاتين، بمجموعة من عائلات القدس وأطفالهم لتبادل التهاني بمناسبة قرب الأعياد الميلادية المجيدة.

 

تضمن البرنامج بعض النشاطات الترفيهية التي قدمها مجموعة شباب من بلدة الزبابدة، وذلك في قاعة خورانية اللاتين في القدس ومن ثم التوجه إلى الديوان الرسمي للقاء صاحب الغبطة. 

 

قامت السيدة ديما بالقاء كلمة ترحيبية ومن ثم أحد الأهالي بالإضافة الى فقرة ترانيم ميلادية قدمها الأطفال أمام غبطة البطريرك، وتضمن الاحتفال ايضًا دخول بابا نويل الى الديوان وتقديم الهدايا لجميع الأطفال وعائلاتهم. وقال غبطته معلقًا على كلمات إحدى الأطفال: "حقًا قصة الميلاد من أجمل القصص لأنها ما زالت تملائنا بالفرح والامل والقوة وأريد أن أشكركم على الفرح الذي جلبتموه للبطريركية".

 

هذه هي المرة الثانية التي تقوم البطريركية بهذا النشاط الذي يتماشى مع رؤية البطريركية وصاحب الغبطة، وفي نهاية الإحتفال منح بطريرك بيتسابالا بركته الأبوية على جميع المشاركين متمني الخير السلام لقلوب الجميع وعائلاتهم.