موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر السبت، ٤ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١
البازار السنوي لرعية البابا القديس بيوس العاشر في الزرقاء الجنوبي

الأخت سيسيل حجازين :

 

تحت رعاية الأب خليل جعّار، أقامت كنيسة البابا القديس بيوس العاشر للاتين في الزرقاء الجنوبي، الخميس 2 كانون الأول 2021، بازارها الميلادي السنوي، وذلك بتنظيم من شبيبة الرعيّة والأخويّة المريمية والمدرسة، وبحضور كاهن الرعية الأب يوسف رزق، وراهبات الوردية والدومنيكانيات للقديسة كاترينا السيانية، ومديرة المدرسة والهيئتين الإدارية والتدريسية، وأبناء الرعيّة، وكشافة ومرشدات كنيسة الرسل في الزرقاء الشمالي، وشبيبة اللاتين في ماركا، وعائلات من الرعايا المجاورة.

 

وقام راعي الحفل والحضور بجولة في قاعة الكنيسة والتي اشتملت على مشاركة متنوعة للمنتوجات والألعاب والهدايا الميلادية. كما شمل البازار على عدة محطات بمناسبة الأعياد الميلادية من سحبات ومعزوفات ميلادية أحيتها الكشافة. وقدّم الأب رزق الشكر للأب جعّار لتبرعه السخي للكنيسة، كما شكر كاهن رعية اللاتين في الزرقاء الشمالي الأب إياد بدر، والسادة أسامة مسيح ورأفت قاقيش لتبرعهم للبازار، وأيضًا لجميع الفعاليات المشاركة من كهنة وراهبات وشبيبة وأخوية ومدرسة وكشافة وموظفين وعاملين.

 

للمزيد من الصور