موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ٢٤ يونيو / حزيران ٢٠٢٢
الأمانة العامة للمدارس المسيحية في فلسطين تعقد اجتماعها السنوي 2022

الأمانة العامة :

 

تحت رعاية المطران وليم الشوملي، النائب البطريركي العام، أقامت الأمانة العامة للمدارس المسيحية في فلسطين اجتماعها السنوي وذلك يوم الأربعاء 22 حزيران 2022 في مدرسة تراسنطة في بيت لحم.

 

شمل جدول أعمال الاجتماع فترتين: الأولى ابتدأت بصلاة افتتاحية أقامها الاب عيسى مصلح، ومن ثم كلمة راعي اللقاء المطران الشوملي بعنوان المدير المسيحي حيث تركز حول الابعاد الثلاث الاكاديمي والاخلاقي والروحي. بعد ذلك قدم د. خالد نبريص موضوعه حول الخطة الاستراتيجية وأهميتها في المدارس، ومن ثم عرضت د. ديانا دعبول أهمية التعرف ببرامج صعوبات التعلم في المدارس.

 

وبعد استراحة قصيرة، وفي الفترة الثانية، تم مناقشة العديد من الامور التي تهم مدارس الامانة كقرارات لجنة الامانة والرزنامة السنوية والتأمين الصحي والعديد من الأمور الأخرى.

 

وفي نهاية اللقاء، وقبل التوجه لوجبة الأخوة والمحبة، قدمت اللجنة العليا للأمانة العامة في فلسطين (الاب يعقوب رفيدي، الاب ابراهيم فلتس، الأب عيسى مصلح، الدكتور شارلي حداد) درعًا تقديريًا للشوملي الذي يحتفل باليوبيل الذهبي لرسامته الكهنوتية.

 

للمزيد من الصور