من مؤتمر الى مؤتمر

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

من مؤتمر الى مؤتمر

الأب رفعـت بدر
2012/06/14

بعد الانتهاء من المؤتمر العام الأول للبطريركية اللاتينية والذي استمر أربعة أيام في بيت الزيارة في الأردن، والذي عقب بدوره مشاركة الأرض المقدّسة في اللقاء العالمي للعائلات مع قداسة البابا الذي جرى في ميلانو - شمال ايطاليا وشارك به أكثر من مليون عائلة من مختلف أنحاء العالم، وها هي الرحال تتجه بوفد جديد من الأرض المقدسة إلى دبلن - ايرلندا، وذلك للمشاركة في المؤتمر الإفخارستي أو (القرباني) الذي يجري كل أربع سنوات، وهذه السنة هو المؤتمر الخمسون لهذا المؤتمر الروحي العالمي، والذي بالمناسبة جرى في مدينة القدس في نهاية القرن التاسع عشر وتحديداً سنة 1893، وبعد انتهاء هذا المؤتمر الذي يحمل شعاره "شركة مع المسيح وفيما بيننا" ويستمر أسبوعاً كاملاً بمشاركة متوقعة تصل إلى 80 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم أيضاً.

يعود المطران وليم شوملي، رئيس وفد الأرض المقدّسة إلى بيروت - لبنان ليرافق كهنة البطريركية اللاتينية الشباب في دورتهم التثقيفية السنوية.

أما كاتب هذه السطور فيتوجه -بإذن الله- إلى تونس للمشاركة في المؤتمر الدولي السنوي الذي تنظمه مؤسسة الواحة العلمية والمعنية بالحوار بين الشرق والغرب وبخاصة بين المسلمين والمسيحيين، ويجري هذه السنة في تونس في ضيافة المطران مارون لحّام، النائب البطريركي في الأردن، والذي ما زال في منصبه الأول مدبراً للكنيسة في تونس.

صيف ساخن إذاً، مليء بالمؤتمرات، وبالمشاركات الفعّالة من الأرض المقدّسة.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

1 - السلط

Wed, 06/13/2012 - 19:43

"من مؤتمر الى مؤتمر" انها كثيرة المؤتمرات قد يمثلون البطريركية او الكنيسة الكاثوليكية او يمثلون الاردن... هذا جميل جدا الحركة فيها بركة كما يقول المثل... كم اشخاص ذهبوا وعادوا فهل حملوا شيئا للكنيسة في الاردن من توصيات او قرارات... ويا حبذا كل الذين يذهبون الى هذه المؤتمرات ان يقدموا تقريرا في"موقع ابونا "او ان يدعوا الى محاضرة ليقدموا ما في جعبتهم وشكرا الاب حكمت حدادين

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء