الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تعرب عن قلقها من الاعتداءات في غزة

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تعرب عن قلقها من الاعتداءات في غزة

القاهرة - صدى البلد
2012/11/17

أعربت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عن قلقها إزاء الوضع المتدهور في غزة جراء الاعتداءات التي تقوم بها القوات الإسرائيلية.

وقالت، في بيان أصدرته اليوم السبت: "تعرب الكنيسة الأرثوذكسية المصرية عن بالغ قلقها واستيائها إزاء تدهور الأوضاع في المنطقة العربية جراء الاعتداءات الوحشية التي تقوم بها القوات الإسرائيلية على قطاع غزة الفلسطيني... وهي الاعتداءات التي أسفرت عن وقوع خسائر بشرية ومادية وسقوط عشرات الضحايا من الأطفال والنساء والعجائز، الأمر الذي يضاعف من محنة الشعب الفلسطيني المحتل ويزيد من وطأة معاناة الحصار وينتج عن سقوط العديد من المدنين الأبرياء".

وقدمت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والشعب القبطي "خالص التعازي لأسر شهداء الشعب الفلسطيني في الأبرياء الذين سقطوا جراء الغارات الإسرائيلية الوحشية"، داعية إلى وقف تصعيد العنف في قطاع غزة حقناً للدماء النازفة من الجسد العربي.

وأكدت الكنيسة على تضامنها مع جميع الجهود والمساعي الرسمية والتدابير الشعبية لوقف عمليات القصف المسلح على الشعب الفلسطيني والحد من تصاعد وتيرة الصراع بين قوات الاحتلال الإسرائيلية والفصائل الفلسطينية.

وأعربت الكنيسة الأرثوذكسية عن أملها في إحلال السلام في منطقة الشرق الأوسط والأراضي الفلسطينية المحتلة، مناشدة جميع الأطراف المتنازعة نبذ العنف والعودة إلى طاولة الحوار وتغليب العقل حفاظاً على أرواح المواطنين الأبرياء.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء