وفد ’تنسيقية الأساقفة‘ يحتفل بالقداس الإلهي في الكونكاتدرائية البطريركية

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.
تصوير: مكتب إعلام البطريركية اللاتينية

وفد ’تنسيقية الأساقفة‘ يحتفل بالقداس الإلهي في الكونكاتدرائية البطريركية

القدس – أبونا
2020/01/15

بدأ وفد ’تنسيقية الأساقفة‘، يوم الأحد الفائت، زيارتهم السنوية العشرين إلى الأرض المقدسة، والتي ستقودهم إلى كل من قطاع غزة ومدينة رام الله والقدس الشرقية، على أن تنتهي يوم الخميس المقبل 16 من الشهر الحالي، بإصدار بيان ختامي.

ويوم الاثنين، 13 كانون الثاني 2019، شارك الأساقفة الضيوف في القداس الإلهي الذي ترأسه المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية رئيس الأساقفة بييرباتيستا بيتسابالا، بمشاركة الأساقفة المحليين، وذلك في الكونكاتدرائية البطريركية بالقدس.

واجتمع الأساقفة من جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية في الأراضي المقدسة بهدف، ما وصفوه في بيانهم قبيل الزيارة، "تعزيز الحوار والسلام في الأرض المقدسة، مع الإطلاع على الواقع الرعوي للمسيحيين المحليين في غزة والقدس الشرقية ورام الله".

يذكر أن زيارة ’تنسيقية الأساقفة من أجل الأرض المقدسة‘ قد بدأت منذ أكثر من 20 عامًا، بدعوة من الكرسي الرسولي (الفاتيكان)، بهدف زيارة ودعم المجتمعات المسيحية المحلية في الأراضي المقدسة، والتضامن معها، كونها تعاني من الوضع السياسي والاجتماعي والاقتصادي للعيش في إسرائيل وفلسطين.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء