بيت ’مريم العذراء أم الرجاء‘ في عنجرة يشكر الله على نعمه وعطاياه

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

بيت ’مريم العذراء أم الرجاء‘ في عنجرة يشكر الله على نعمه وعطاياه

عمّان – أبونا
2018/11/28

نظم رهبان وراهبات الكلمة المتجسد في المملكة، يوم أمس الثلاثاء، قداس شكر على نعم الله تعالى، كما وللمحسنين من أفراد ومؤسسات، على إنشاء بيت الأطفال "مريم العذراء أم الرجاء"، الكائن في بلدة عنجرة، شمال الأردن.

وترأس البطريرك فؤاد الطوال، القداس الإلهي، بمعاونة القائم بأعمال السفارة البابوية المونسنيور ماورو لالي، وكاهن رعية اللاتين في عنجرة والمشرف على البيت الأب يوسف فرنسيس، وعدد من الكهنة، وذلك في كنيسة العذراء الناصرية في الصويفية، بحضور السفير التشيلي، وجمع من المؤمنين، خاصة من المؤسسات الخيرية.

وفي عظته، قدّم البطريرك الطوال نبذة عن الرهبانية لافتًا بأنها مؤسسة كاثوليكية أسسها الأب كارلوس ميجيل بويلا في الأرجنتين عام 1984، وهي مكونّة من أربعة فروع: الرجالية، النسائية، التأمليين والعلمانيين. وأضاف بأنها تتواجد في الأرض المقدسة منذ عام 1993، حيث تقدم خدماتها الروحية والإنسانية في أربع مناطق: بيت جالا، غزة، صفوريا، عنجرة وبافوس.

وأشار غبطته إلى أن الرهبنة قد تأسست لكي تكون امتدادًا للكلمة المتجسد، وهي تعمل على تحقيق ذلك عن طريق أعمال الرحمة، فهي تكشف محبة الله ورحمته تجاه البشرية وتعمل وتعمل على شفاء جروح الإنسان سواء الروحية أو الجسدية، كرعاية الأيتام والمسنين، والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمسجونين.

وقبل ختام القداس، قدّم الأب يوسف الشكر لله تعالى على عنايته الربانية التي رافقت عمل البيت ورسالته منذ 12 عامًا، موجهًا الشكر للمحسنين، خاصًا بالذكر جمعية كاريتاس الأردنية وأصدقاء صندوق الرجاء المسيحي وأصدقاء عنجرة، ولجنة المحبة الأرثوذكسية. وبعد القداس، قدّم أطفال البيت عددًا من الفقرات المنوعة في قاعة الكنيسة.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=20...

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء