بدء العد التنازلي لإطلاق مسابقة الكتاب المقدس الأولى في فلسطين

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

بدء العد التنازلي لإطلاق مسابقة الكتاب المقدس الأولى في فلسطين

البطريركية اللاتينية
2018/10/03

بدأ العد التنازلي لإطلاق مسابقة الكتاب المقدس الأولى ٢٠١٨ في فلسطين من جنين إلى غزة، حيث عقد الاجتماع الأول لمعلمي ومعلمات التربية المسيحية في إطار الاستعداد لإطلاق المسابقة تحت شعار: "نحو جيل يقرأ الإنجيل"، في مدرسة البطريركية اللاتينية في بيت جالا. وتنظم جمعية أبناء الأرض هذه المسابقة برعاية البعثة البابوية وتستهدف نسختها الأولى طلاب الصف التاسع في مدارس ورعايا فلسطين من جنين إلى غزة.

وفي بداية الاجتماع رحّب الاستاذ سهيل دعيبس، مدير مدرسة اللاتين في بيت جالا، بالحضور وعلى رأسهم الأب إبراهيم الشوملي، رئيس جمعية أبناء الأرض، شاكرًا للمعلمات حضورهم ومؤكدًا على استعداد المدرسة الدائم للعمل الجاد في سبيل إنجاح هذه المبادرة المميزة.

أما الأب إبراهيم الشوملي فبعد شكر الحضور على وقتهم وجهودهم قدم شرحًا وافيًا وتفصيليًا عن المسابقة، متوقفًا عند الدور الخاص المنوط بمعلمي ومعلمات التربية المسيحية في قيادة وتشجيع الطلاب على المشاركة. ونوّه إلى أهمية قراءة ومعرفة الكتاب المقدس في حياة الشباب، ودور ذلك في إبراز أهمية وتاريخ الوجود المسيحي كجزء أصيل على أرض فلسطين المقدسة. كما وأعلن عن تنظيم لقاءات أخرى لمعلمي منطقة القدس ورام الله في الأيام القادمة ضمن برنامج تم تعميمه من خلال الأمانة العامة للمدارس المسيحية.

هذا ومن الجدير بالذكر أن الانطلاق الرسمي سيكون مساء الثلاثاء ٢ تشرين الأول على مسرح مدرسة مار يوسف في بيت لحم وبحضور رؤساء الكنائس الذين باركوا المسابقة بالإضافة إلى شخصيات عديدة.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء