الكاريتاس الأردنية تفتتح مركزها الجديد في محافظة جرش

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

الكاريتاس الأردنية تفتتح مركزها الجديد في محافظة جرش

جرش - الرأي
2019/08/21

بمشاركة محافظ جرش مأمون اللوزي، ورئيس أساقفة أبرشية فيلادلفيا وسائر الأردن للروم الكاثوليك المطران جوزيف جبارة، افتتحت الكاريتاس الأردنية، اليوم الثلاثاء، مركزها الجديد في محافظة جرش، بحضور رئيس البلدية د. علي قوقزة، ومدير عام كاريتاس الأردن السيد وائل سليمان، ولفيف من الكهنة والعاملين في الجمعية الخيرية.

وثمّن المحافظ اللوزي الخدمات المميزة التي تقدمها كاريتاس منذ خمسين عامًا للمجتمع الأردني بكامل أطيافه، وبدون أي تمييز على أساس عرقي أو ديني أو طائفي، مشيرًا إلى الأسرة الأردنية تقف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة التي تؤمن الشعور بالاطمئنان والكرامة الإنسانية. وأكد على استعداد أبناء المحافظة على التعاون مع الكاريتاس في أداء مهماتها الوطنية والإنسانية على أكمل وجه.

وعبّر المطران جوزيف جبارة عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد للكاريتاس الأردنية، الذي يقدم خدماته للمحتاجين من أبناء هذه المنطقة العزيزة، من مواطنين أصليين أو وافدين من سوريا استقروا في المحافظة.

وقدّم مدير الكاريتاس وائل سليمان شرحًا موجزًا عن الكاريتاس والمركز الجديد الذي يضم عيادة طب عام وقاعة لاستقبال المراجعين مع مختصين وباحثين اجتماعيين سيقدمون الخدمات الإنسانية والإرشادية والتوعوية.

وعبر عدد من الحضور عن سرورهم البالغ في إنشاء المركز الجديد وافتتاحه بشكل سيوفر فرص عمل لعدد من شباب المحافظة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الصحية والإنسانية والاجتماعية للعائلات المحتاجة.
وفي نهاية الحفل تم توزيع طرود على عدد من الأسر.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=25...

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء