موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر السبت، ٦ مايو / أيار ٢٠١٧
’صَح صِح‘.. لقاء روحي عام لجميع الفئات الشبابية في الأردن
عمان – أبونا ، تصوير: أسامة طوباسي :

عقد في مركز سيدة السلام لقاء ’صَح صِح‘ الروحي لجميع الفئات الشبابية في الأردن؛ من مجموعات كشفية، وفرق خدام الهيكل، وفرق الشبيبة، وجوقات تراتيل ومتطوعي لجان المحبة، وذلك بتنظيم من لجنة تجمع ’اتجاهات‘، التي يترأسها الأب سامر مدانات، مسؤول الدعوات في أبرشية البطريركية اللاتينية.

وهدف اللقاء الروحي إلى متابعة الأشخاص الذين يرغبون في بناء حياة روحية تساعدهم على التعمق في التزامهم المسيحي، كما ومتابعة الأشخاص الذين يرغبون أو يفكرون في الدعوة للتكرس لله من خلال الكهنوت أو الحياة الرهبانية، على أن تسمر هذه المتابعة على مدار سنة كاملة من خلال العديد من اللقاءات الروحية المتنوعة.

وتضمن لقاء ’صَح صِح‘، وهو الأول الذي تقيمه اللجنة ضمن خطة جديدة تهدف لإحياة الدعوات وتنشيطها في الأبرشية، بالقداس الإلهي الذي ترأسه المطران مارون لحام، وأحيته جوقة ينبوع المحبة، والإصغاء إلى شهادات حياة ومناقشتها في مجموعات، والاستماع إلى جوقة قلب يسوع الأقدس. واختتم اللقاء في باحة الكنيسة بمسرحية مميزة حملت عنوانًا ’أيقونات متكلمة‘.