موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الثلاثاء، ٢١ فبراير / شباط ٢٠١٧
وفد بولندي من مجلة "أحبوا بعضكم بعضًا" يزور المركز الكاثوليكي
عمّان – أبونا :

زار وفد من المجلة الكاثوليكية في بولندا وأوكرانيا لحملة المحبة الاجتماعية، وعنوانها "أحبوا بعضكم بعضًا" المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام، واطلعوا على الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها، ضمن العديد من المبادرات الكنسية والاجتماعية والوطنية. واستمعوا إلى نبذة من الأب رفعت بدر، مدير المركز، عن النقاط الهامة منذ تأسيسه.

وتنشر المجلة بعدة لغات، منها اللغة العربية، بالتعاون مع التجمع الماروني اللبناني في أوكرانيا، بإدارة الأستاذ الياس ساسين، وكذلك مع المركز الكاثوليكي في لبنان. وهي تنشر منذ أربعين عامًا. وترأس الوفد الضيف الأب ميتسيسواف بيتروفسكي البولندي وهو من كهنة رهبنة المسيح المنتشرة في بولندا. وكذلك رافق الوفد الأب سامر زكنون من كهنة الموارنة في كنيسة مار شربل في عمّان.

وتم في اللقاء بحث سبل التواصل والتعاون مع المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن. وختم الوفد زيارته بالوقوف في مطعم الرحمة التابع لجمعية الكاريتاس الأردنية، واطلعوا على سير الخدمة التي يقدمها يوميًا للفقراء والمحتاجين.