موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأحد، ٣ مايو / أيار ٢٠٢٠
وسام البطريركية اللاتينية للسيد يوسف عودة أبودية تقديرًا لجهوده وعطائه
ألف مبروك وسام البطريركية اللاتينية للسيد يوسف عودة أبودية من مدينة الفحيص الأردنية، تقديرًا لجهوده في مركز الواصفية والكاريتاس ومجلة صوت الأرض المقدسة...

الفحيص نت :

 

نيابةً عن المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية رئيس الأساقفة بييرباتيستا بيتسابالا، قلّد الأب عماد الطوال، كاهن رعية اللاتين في الفحيص، السيد يوسف عودة أبودية، وسام البطريركية اللاتينية وشهادة تقدير وامتنان، وذلك بحضور رئيس بلددية الفحيص المهندس جمال حتر، والأب ميغيل بيرس، وأفراد العائلة.

 

ويأتي هذا التكريم تقديرًا لجهود السيد أبودية الدؤوبة، وتفانيه المتميز طوال فترة خدمته في كافة مواقع العمل التي شغلها لسنوات عديدة في مركز الواصفية المهني الثقافي، ومؤسسة الكاريتاس، والأكاديمية الأردنية للموسيقى، ومجلة صوت الأرض المقدسة، حيث ترك بصمة واضحة خلال مسيرته الحافلة بالعطاء بدعمه المستمر للكنيسة المقدسة والمجتمع المحلي.

 

وخلال تقليده الوسام أثنى الأب الطوال على جهود السيد يوسف متمنيًا له عمرًا مديدًا بالصحة والعافية.

 

كما وسلم المهندس جمال حتر شهادة التقدير وعبّر عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها في خدمة المجتمع المحلي.

 

بدوره شكر السيد يوسف أبودية الحضور الكرام، قائلاً: "إنها لساعة مباركة أن يكون حضوركم بيننا لتكريمي احترامًا وتقديرًا لجهودي طيلة خدمتي في كافة المواقع التي تبوأتها، فشكرًا لكم على هذة اللفتة النبيلة التي لا تنسى تقديرًا واحترامًا".