موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ١٨ أغسطس / آب ٢٠١٦
وزارة السياحة والآثار تبحث هموم وآمال موقع مار الياس في عجلون

عمّان – أبونا :

استقبلت وزيرة السياحة والآثار الدكتورة لينا عناب، أمس الأربعاء، مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام الأب رفعت بدر، حيث جرى حديث وطني حول الهموم والآمال بخصوص موقع النبي ايليا، أو مار الياس، في محافظة عجلون، شمال الأردن.

وشارك في اللقاء أمين عام الوزارة د. عيسى قموه، ورجل الأعمال الأردني في أبوظبي صالح مقطش، وأستاذ الآثار والسياحة في الجامعة الهاشمية د. مالك بدر، ومدير عام دائرة الآثار العامة د. منذر جمحاوي، ومساعد الأمين العام المهندس أيمن أبوخروب.

وقال الأب بدر عبر صفحته بالفيسبوك: "كما يقال إن يدًا واحدة لا تصفق، لكن الأيدي المتشابكة معًا سوف تخرج إلى النور قريبًا أفضل الثمار بإذن الله. تقوم الوزارة حاليًا بالإعداد لمشروع متكامل يعطي الموقع حقه من الاهتمام، ويعمل على جذب الحجاج لكي يأتوا إلى مسقط رأس النبي إيليا، ويوجهون دعاءهم إلى الله تعالى، طالبين أن ينعم عليه بما أنعم يومًا على إيليا: التقوى الصادقة والاتكال على الله في كل ظروف الحياة، والشجاعة في قول كلمة الحق".