موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ٢٤ أكتوبر / تشرين الأول ٢٠١٩
مدرسة لاتين ناعور تشارك أطفال العالم صلاة المسبحة من أجل السلام‎

عمان - أبونا :

أطلقت روضة ومدرسة البطريركية اللاتينية في ناعور - جنوب العاصمة عمان، الصلوات والترانيم، قرب مزار سيدة لورد في ناعور، وذلك استجابة لمبادرة مؤسسة عون الكنيسة المتالمة Church in need ، لصلاة مليونية للمسبحة الوردية من أجل السلام في العالم.

وبإشراف مديرة المدرسة أروى مخامرة، ومديرة الروضة خلود خزوز، والمعلمات والمعلمين، وبإدارة راهبتي الوردية الأختين مارسيل زعمط واوجيني فاخوري، رفع الطلاب والطالبات صلوات المسبحة الوردية والترانيم من أجل المحبة والسلام في العالم.

وقبل أخذ البركة الختامية، قال كاهن الرعية الأب رفعت بدر، بأنه قابل قبل أسبوعين في بيروت الأب أندريا هالمبا، مدير مؤسسة عون الكنيسة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ووعده بأن يلبي الطلبة أمنيته الغالية في رفع صلاة المسبحة من أجل السلام في العالم، وبخاصة في أيدي الأطفال الأبرياء.

ورفع طلاب المدرسة مع البلالين والصلوات، صلاة حارة وتحية خالصة إلى الشعب اللبناني الشقيق، متمنين السلام والوفاق للبنان، والسلام في فلسطين والعراق وسوريا وسائر البلدان التي تحتاج إلى الأمن والطمأنينة والعدالة واحترام كرامة الإنسان.

يا سلطانة السلام، صلي لأجلنا

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=2…