مجلس كنائس مصر: نصلي من أجل ضحايا ومصابي حادثة حريق القطار

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

مجلس كنائس مصر: نصلي من أجل ضحايا ومصابي حادثة حريق القطار

القاهرة – أبونا وبي بي سي
2019/02/28

نعى مجلس كنائس مصر ضحايا حادث حريق القطار، وأسفر عن ضحايا وإصابة آخرين. ودعا إلى الصلاة من أجل أرواح الضحايا، وأن أهاليهم الصبر والعزاء، وللمصابين الشفاء العاجل، وأن يحمي الله تعالى مصر وأبناءها من كل سوء.

وقد أدى حريق هائل اندلع في محطة مصر للقطارات إلى مصرع 20 شخصًا على الأقل وإصابة أكثر من 40 آخرين، وفقًا لوزيرة الصحة المصرية هالة زايد. وقال التلفزيون المصري إن وزير النقل هشام عرفات تقدم باستقالته من منصبه في أعقاب الحادث، وقبل رئيس الوزراء استقالته.

وقال المتحدث باسم الحكومة في مصر إن حادث القطار وقع بسبب انفجار خزان الوقود بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بأحد أرصفة المحطة. وأضاف أن حركة القطارات عاودت العمل مجددًا في جميع الأرصفة الأخرى بالمحطة، مشيرًا إلى أن وزارة النقل والمواصلات قد أمرت بفتح تحقيق فني للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وتقع تلك المحطة الرئيسية للقطارات في القاهرة في ميدان رمسيس بوسط العاصمة المصرية. وشهدت مصر في السنوات القليلة الماضية حوادث قطارات متفرقة، كان أبرزها انقلاب قطار العياط في أيلول عام 2016، مما أسفر عن وفاة خمسة أشخاص، وإصابة 27 آخرين. وكان أسوأ حادث في تاريخ السكك الحديدية في مصر في شباط عام 2002، والذي شهد اندلاع حريق هائل في أحد القطارات المتجه إلى صعيد مصر، وأدى لمقتل أكثر من 350 شخصًا.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء