موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الثلاثاء، ٢٦ فبراير / شباط ٢٠١٩
مؤتمر الكاريتاس الاقليمي ينطلق افي بيروت برعاية الرئيس اللبناني

بيروت – أبونا :

يفتتح رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اليوم الاربعاء عند التاسعة قبل الظهر، المؤتمر الذي يعقده المكتب الإقليمي لكاريتاس في منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، وذلك في دير سيدة الجبل في فتقا (كسروان).

ويشارك في المؤتمر عددًا من المسؤولين في كاريتاس في دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا، في حضور رئيس كاريتاس الدولية، رئيس أساقفة مانيلا، الكاردينال لويس انطونيو تاغلي، وعميد الدائرة الفاتيكانية المعنية بخدمة التنمية البشرية المتكاملة الكاردينال بيتر توركسون، بالإضافة إلى رئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي، وعدد من البطاركة والأساقفة والرؤساء العامين الكاثوليك.

وسيلقي الرئيس عون كلمة في المناسبة يتحدث فيها عن شؤون اجتماعية وانسانية ورسالة "كاريتاس" في لبنان والعالم. ويشارك من الأردن وفد الكاريتاس المكون من المطران جوزيف جبارة والأب د. رفعت بدر والشماس جبران سلامة رئيس الهيئة الإدارية، والسادة وائل سليمان مدير عام الكاريتاس الأردني، وعمر عبوي ومجدي بقاعين ويزن مجج.