موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

الرئيسية /
العالم العربي
نشر الإثنين، ٧ أكتوبر / تشرين الأول ٢٠١٩
لقاء مشترك لأعضاء شبيبات كنيسة السريان الكاثوليك في السويد

الأب بول قس داود :

أقيم لقاء شبيبة السريان الكاثوليك لأعمار (18–30) سنة حيث ضم 120 من أعضاء شبيبة الرسالة - فستروس، كراتسيا- اسكلستونا، مِلتو- سودرتاليه، وذلك يوم السبت 5 تشرين الأول في كنيسة مار أسيا الحكيم للسريان الكاثوليك في سودرتاليه من إعداد وتنظيم شبيبة مِلتو، وهو لقاء دوري يقام كل عدة اشهر في إحدى الرعايا بالتناوب.

تمحور اللقاء حول موضوع دعوة الإنسان وقرارته المصيرية وكيفية عيشه الفرح الحقيقي من خلال خياراته بالرغم من الصعوابات والتحديات، وقد قسم الموضوع إلى قسمين ديني وحياتي. القسم الأول تمحور حول موضوع الدعوة الكهنوتية والرهبانية حيث بدأ مع شخصيات من الكتاب المقدس (ابراهيم، موسى، اشعياء، بولس الرسول) وختم بخبرة حياتية مع كاهن الرعايا الثلاثة ومرشد هذه الأخويات الأب بول قس داود.

أما القسم الثاني فتمحور حول اختبارات أشخاص نجحوا في حياتهم وحققوا أحلامهم بالرغم من الهجرة. بعدها توجهوا إلى حلقات الحوار وتناول طعام الغداء، ليبدأ البرنامج الترفيهي بعدد من الألعاب والمسرحيات الكوميدية والرقصات الجماعية.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/syrianskkatolskakyrkan.sodertalje/media_set?se…