موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ٢٢ مايو / أيار ٢٠٢٠
شكر من اللجنة العليا للأخوة الإنسانية للمركز الكاثوليكي على المشاركة بيوم الصلاة الإنساني

أبونا :

 

تقدّمت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية بخالص الشكر والتقدير على مشاركة المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام الفاعلة في المبادرة العالميّة التي أطلقتها اللجنة للصلاة والدعاء من أجل الإنسانيّة في الرابع عشر من أيار 2020، للتوجّه والتضرّع إلى الله عز وجلّ لرفع وباء كوفيد-19 عن البشريّة، وأن يوفّق الباحثين للوصول إلى لقاء لهذا الوباء.

 

وقالت اللجنة العليا في رسالة شكر وجهتها لمدير المركز الكاثوليكي الأب د. رفعـت بدر، "لقد أظهرت الاستجابة العالميّة التي لاقتها هذه الدعوة أن تحقيق الأخوّة الإنسانيّة بين البشر جميعًا هو أمل يتشاركه الجميع، خاصة وقت الأزمات"، وأوضحت بأنها كانت "فرصة عظيمة لنرى توحّد البشر ضد خطر لا يفرّق بين أحد منهم، حيث تركت هذه اللحظة التاريخيّة إلهامًا يجعلنا نجدد العهد على مواصلة العمل نحو تحقيق الإخاء الإنساني بين البشر جميعًا دون تمييز".

 

وختمت اللجنة العليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية رسالتها الموقّعة من أمينها العام القاضي محمد عبدالسلام، بالقول: "إن اللجنة إذ تنظر إلى مشاركتكم الكريمة بعين التقدير والاعتزاز، فإنها تعبّر عن سعادتها وحرصها على استمرار تواصلكم والعمل معًا من أجل خدمة الإنسانيّة".