موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ٢٣ مايو / أيار ٢٠١٦
رقصات اردنية وشركسية في تخريج روضة ومدرسة اللاتين - ناعور
تقرير: رانيا منصور ، تصوير: اسامة طوباسي :

رعى مدير مدارس البطريركية اللاتينية في الأردن الأب د. أشرف النمري، حفل تخريج الروضة KG2 والصف الثامن من مدرسة اللاتين في ناعور، في حفل بهيج، تم في قاعة مركز سيدة السلام، وبحضور كاهن الرعية الأب رفعت بدر، والأخوات الراهبات، ومديرة الروضة خلود الخزوز، ومديرة المدرسة أروى مخامرة، وجمع غفير من أهالي الخريجين.

واشتمل الحفل الذي أدى عرافته ببراعة الأستاذ داني الظواهر، على كلمتي المديرتين خزوز ومخامرة، والخريجين من الروضة والمدرسة، وعدد من الفقرات الفنية والرقصات المستوحاة من الفلكلور الأردني وكذلك الشركسي حيث يتواجد عدد من الطلبة الشركس من لواء ناعور في المدرسة، منذ تأسيس المدرسة عام 1954.

وقبل توزيع الشهادات على الخريجين، ألقى راعي الحفل كلمة وجه فيها تحية الاستقلال إلى الأسرة الأردنية الواحدة بقيادة سيد البلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وشكر المدرسة على حسن الأداء في بحر السنة الدراسية، وكذلك في حفل التخريج، مشيراً إلى أن النية تتجه لدى البطريركية اللاتينية، لرفع صفوف المدرسة، من الصف الثامن إلى الصفوف الأعلى، ويجري الإعداد لبناء روضة جديدة بالإضافة إلى طابق جديد للمدرسة.

ووزع الأب النمري الشهادات على طلاب الصف الثامن، فيما وزع كاهن الرعية الشهادات على طلاب الروضة.

ألف مبروك وعقبال الجامعة.