موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ٩ أغسطس / آب ٢٠١٧
جوقة ’ينبوع المحبة‘ تقيم ثلاث أمسيات ترتيل في إسبانيا والبرتغال
عمان – طعمة جبارة :

قامت جوقة ينبوع المحبة بجولة إلى اسبانيا والبرتغال من 23/7-1/8 /2017 قدمت خلالها مزيج من أول أوراتوريو أردني بعنوان يسوع ينبوع المحبة والذي يتناول حياة يسوع منذ الخلق وحتى الصعود وتراتيل بيزنطية وشرقية وأخرى من كلمات وألحان الجوقة.

كانت أولى الأمسيات في مدريد Church of Carmen de Torrelodones (Colonia) وبحضور حشد كبير من أبناء الرعية وحضور السفير الأردني في اسبانيا معالي السيد غسان المجالي، وقد شاركت الجوقة في قداس الرعية قبل الأمسية.

كانت الأمسية الثانية في Cathedral of Alcalá de Henares وهي كاتدرائية من القرن الرابع ميلادي، بحضور زاد عن 600 شخص، وقد تم تصوير الحفلة من قبل الأعلام المحلي. وتجدر الإشارة بأن سكن الجوقة كان STANCE in Residencia Ntra. Sra.de la Merced وهو دير تابع لرهبنة الرحمة. ومن ناحية أخرى زارت الجوقة مدينة تولودو الأثرية وكاتدرائيتها العريقة، وأيضًا مدينة إفيلية حيث القديسة تريزا الأفيلية وبعد ذلك توجهت الجوقة للبرتغال ومدينة لشبونة التي تقع على المحيط الأطلسي.

أما الأمسية الثالثة فكانت Pároco de Nossa Senhora da Encarnação حيث قدمت الجوقة أمسيتها الثالثة والأخيرة في هذه الرحلة وأكملت برنامجها بزيارة فاطيما والصلاه على نية السلام في العالم والشفاء للمرضى والنوايا المختلفة وحيث شاركت بقداس إلهي وبمرافقة الأب بسام الدير وحضور من الزوار العرب. وأخيرًا نشكر الله على عودتنا إلى الأردن الحبيب ونشكر الله على عطاياه ومحبته لنا ونصلي من أجلكم وصلوا لنا، آمين.