موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

الرئيسية /
روح وحياة
نشر الأربعاء، ٩ مارس / آذار ٢٠١٦
تكريم عدد من الإعلاميات والمراكز الداعمة "للإعلاميات العربيات"
عمّان - بترا ، تصوير: أسامة طوباسي :

كرمت الأميرة بسمة بنت طلال، عدداً من الإعلاميات الأردنيات والنساء المبدعات والمراكز الداعمة خلال حفل أقامه اليوم الأربعاء مركز الإعلاميات العربيات بمناسبة يوم الإعلامية العربية واليوم العالمي للمرأة، وجاء التكريم انطلاقاً من الدور الكبير للمرأة الإعلامية في رفد مسيرة الإعلام العربي والأردني بشكل خاص.

وتخلل حفل التكريم ندوة أدارتها الإعلامية عبيدة عبده، حول التميز والإبداع تخللها عرض لعدد من قصص النجاح التي استطاع أصحابها من خلالها مواجهة التحديات وتحقيق طموحهم وأسهمت الإعلامية الأردنية في إبرازها في مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

وتسلمت الأميرة بسمة في نهاية الاحتفال تقريراً حول انجازات المركز وتوصيات المؤتمر الثاني عشر للإعلاميات العربيات الذي عقده المركز أخيراً، فيما كرمت الجهات الداعمة للمركز الذي تأسس عام 1999، كمركز غير حكومي، يعنى بالتدريب والتأهيل والدراسات والاستشارات الإعلامية. وقد تم تكريم المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام، التابع للبطريركية اللاتينية في عمّان، كجهة إعلامية داعمة لمركز الإعلاميات العربيات.