موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأحد، ٢٠ أغسطس / آب ٢٠٢٣
المونسنيور جورج نورادونكيان رئيسًا لدير سيدة بزمار ونائبًا بطريركيًا

رافي سايغ :

 

انتخب آباء جمعية كهنة بزمار للأرمن الكاثوليك، المونسنيور جورج نورادونكيان رئيسًا لدير سيدة بزمار وذلك خلال أعمال الجمعية العمومية التي عقدت برئاسة بطريرك الأرمن الكاثوليك روفائيل الحادي والعشرون ميناسيان، في دير سيدة بزمار خلال الفترة الممتدة من 15-19 آب 2023.

 

وحضر الأعمال أساقفة وآباء الجمعية الذين تداولوا في الشؤون الرسولية والقانونية والتنظيمية التي تهم حياة جمعيتهم ورسالتها في لبنان وأرمينيا وبلاد الانتشار، في ضوء التقارير المقدمة من قبل أعضاء اللجنة السابقة. كما تم انتخاب كل من الآباء: الأب بيرج سبع، الأب جورج باهي، الأب كريكور باديشاه، والأب بيدروس مرعشليان، أعضاءً للمجلس الإداري.

 

وللمناسبة سيحتفل النائب البطريركي الجديد، وأعضاء المجلس الإداري بالقداس الإلهي الذي سيقام يوم الأحد 20 آب 2023 في كنيسة دير سيدة بزمار، الساعة العاشرة والنصف صباحًا. كما ويتقبلون التهاني في صالون الدير مباشرة بعد القداس الإلهي حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ومن الساعة  الرابعة حتى السابعة مساءً، وفق ما صدر عن أمانة سر جمعية كهنة دير بزمار البطريركية حسب بيان رسمي.

 

أطيب التمنيات للمونسينيور جورج نورادونكيان، وللمجلس الإداري الجديد في رسالتهم المباركة لما فيه خير الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية، وأن يكون الروح القدس معهم في كل أعمالهم الجديدة بشفاعة أمنا مريم سيدة بزمار والطوباوي الشهيد إغناطيوس مالويان.