المسيحيون في دولة الإمارات متحمسون للزيارة البابوية

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

المسيحيون في دولة الإمارات متحمسون للزيارة البابوية

الفاتيكان - أبونا
2018/12/14

يتطلع المسيحيون في الإمارات العربية المتحدة إلى زيارة البابا فرنسيس في شباط المقبل، ويأمل العديد منهم المشاركة في القداس الذي سيترأسه في مدينة الشيخ زايد الرياضية.

وقال المطران بول هيندر، النائب الرسولي في جنوب الجزيرة العربية، في مقابلة مغ الفاتيكان نيوز، أن المسيحيين في الإمارات استقبلوا قرار زيارة البابا بـ"حماس". وهو مصدر "فرح عظيم" بالنسبة لقداسته أيضًا، على الرغم من أنه سيكون أيضًا "تحديًا لوجستيًا"، آملاً أن يتم التغلب على هذه التحديات بالتعاون مع المجتمع الكاثوليكي والحكومة في الإمارات.

وأضاف المطران هيندر إن السبب الرئيسي لزيارة البابا فرنسيس الرسولية المنتظرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة هو المشاركة في "لقاء بين الأديان الذي دعا إليه ولي العهد الشيخ محمد بن زايد". وتابع: "إنه حدث يشارك فيه العديد من الممثلين المسلمين من مختلف البلدان".

هذا ويتوقع مشاركة العديد من المسيحيين في الإمارات في القداس الذي سيحتفل به البابا فرنسيس يوم الثلاثاء 5 شباط. وقال المطران إنه لا يعلم ما إذا كان هناك موقع كبير بما فيه الكفاية ي دولة الإمارات العربية المتحدة لاستيعاب كل من يريد الذهاب إلى القداس. وأضاف إن "العديد منهم قادمون من دول أخرى تنتمي إلى النيابة وإلى شبه الجزيرة العربية"، مشيرًا إلى أن "هنالك اهتمام كبير من قبل الجالية الهندية، ولكن يتعين علينا احترام الحدود التي تمنحها الظروف".

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء