الكنيسة الكاثوليكية في الإمارات تطلق كتابًا للأطفال حول زيارة البابا فرنسيس

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

الكنيسة الكاثوليكية في الإمارات تطلق كتابًا للأطفال حول زيارة البابا فرنسيس

أبوظبي - أبونا
2019/01/23

ليس فقط البالغون من يمتلكهم الحماس لرؤية البابا فرنسيس في الإمارات، وتحديدًا في أبوظبي من 3 وحتى 5 شباط المقبل. فقبيل أول زيارة بابوية إلى منطقة الخليج العربي، يمتلك الأطفال كذلك هذا القدر من الشوق والحماس.

لهذا، أطلقت الكنيسة الكاثوليكية في دولة الإمارات العربية المتحدة كتابًا جديدًا للأطفال بعنوان "التقي البابا فرنسيس في الإمارات العربية المتحدة"، وفيه يقدم أجوبة على قائمة طويلة من الأسئلة، التي قد يطرحها الأطفال حول رأس الكنيسة الكاثوليكية.

قام الأب غاندولف وايلد، سكرتير النائب الرسولي لجنوب الجزيرة العربية المطران بول هيندر، بتوزيع نسخ من الكتاب على عدد من الأطفال. وقال: "لقد رأيتهم متحمسين للغاية لمعرفة أن البابا فرنسيس كان طفلاً مثلهم، ويحب كرة القدم إلى اليوم".

وتم تصميم الكتاب باستخدام الملصقات لتشجيع الأطفال كي يتعرّفوا بشكل أكبر على مسيرة حياة البابا فرنسيس. وسيتم استعمال الكتاب في فصول التعليم المسيحي والتي يشارك فيها أكثر من 25 ألف طفل في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتساعد هذه الدروس، التي تقام في عطلة نهاية الأسبوع، لمدة ساعة كاملة، على بناء وتشكيل اسس المعرفة عند الطفل روحيا وايمانيا.

ويضيف الأب وايلد: "يتم استخدام الكتاب كذلك لشرح أهمية زيارة البابا فرنسيس لدولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال فصول التعليم المسيحي سيتم مناقشة دور البابا، ورسالته، ولماذا يسافر بهدف السلام والوئام، واحترام الآخرين، والاهتمام بالخليقة"، مشيرًا إلى أن كل طفل يشارك في حصص التعليم المسيحي المنتشرة في كنائس الإمارات سيحصل على نسخة مجانية من هذا الكتاب. وقد طبع منه الى اليوم 50 ألف نسخة.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء