موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ١٥ فبراير / شباط ٢٠١٧
الكاريتاس الأردنية توزع مساعدات الشتاء على العائلات العفيفة بمادبا
مادبا - الكاريتاس :

ضمن حملتها الإنسانية لتقديم المساعدات للعائلات العفيفية في مختلف محافظات المملكة، قامت جمعية الكاريتاس الأردنية، الذراع الاجتماعي للكنيسة الكاثوليكية في الأردن، اليوم الأربعاء، بحملتها الشتوية في محافظة مادبا، تحت شعار "محبة ورحمة".

وانطلقت الحملة في مسرح كنيسة اللاتين في المدينة، برعاية محافظ مادبا عطوفة د. خالد العرموطي، بحضور مدير عام الكاريتاس السيد وائل سليمان، ورئيس البلدية عطوفة المحامي مصطفى المعايعة، وسعادة النائب نبيل الغيشان، وراعي الكنيسة الأب إياد بدر، ومدير شرطة مادبا العقيد محمد العرينات، وأعضاء لجنة مار يوحنا.

في بداية اللقاء، تحدث الأب بدر مرحبًا بالحضور ومشيدًا بالعيش المشترك الإسلامي المسيحي، وخاصة في محافظة مادبا. ومن ثم أشاد رئيس البلدية بالكاريتاس وبأعمال الرحمة والمحبة التي تتطبقها. فيما أكد على ذلك النائب الغيشان من خلال خبراته الشخصية.

وأكد المحافظ أن لجمعية الكاريتاس دور مهم في المجتمع الأردني، وكانت وما تزال تقدم يد العون لدعم العائلات الأردنية العفيفة، واستقبال الإخوة اللاجئين من السوريين والعراقيين. بدوره، شدد السيد سليمان أن ما تقوم به الكاريتاس ما هو إلا واجب تجاه الوطن والمجتمع لدعم ومساندة كل من هو محتاج في الوطن الحبيب، وهو انطلاق من رسالتها الانسانية.

وفي الختام تم توزيع المساعدات الإنسانية على مائة عائلة محتاجة.