موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الثلاثاء، ١٤ مارس / آذار ٢٠١٧
الكاريتاس الأردنية تنظم حملة الشتاء في محافظة معان
الشوبك – الكاريتاس :

استكمالاً لحملة الشتاء، قامت جمعية الكاريتاس الأردنية ممثلة بالمدير العام السيد وائل سليمان، وبرفقة عدد من موظفي ومتطوعي الجمعية، بتوزيع كوبونات وطرد لكل عائلة مكون من سطل صحي وبطانيات، وذلك في قاعة بلدية الشوبك الذي شمل 200 عائلة بالتعاون مع جمعية سيدات الشوبك وبالتنسيق مع رئيسة الجمعية السيدة بسمة الهباهبة، وبحضور مدير تربية الشوبك السيد أحمد آل حطّاب. وقام عدد من الموظفين والمتطوعين بعمل نشاط لأكثر من 200 طفل من أبناء العائلات في الشوبك.

وبكلمتها رحبت رئيسة الجمعية بحضور جمعية الكاريتاس الانساني في محافظة معان والجنوب كما في كل محافظات المملكة. ورحب مدير التربية بالدور الانساني المهم لدعم العائلات المحتاجة. وبكلمته أكد السيد وائل سليمان أن الكاريتاس تقوم بدورها كواجب تجاه بلدها وتجاه أهلها في كل المناطق وان هذا ليس عبء عليها انما ما يفرضه دورها الإنساني الذي تقوم به والفرح والمحبة يملأها وجميع العاملين بها، كما رحب ابناء المنطقة بالجمعية ومبادراتها واهتمامها بمن هم اقل حظًا.