موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ١٤ يوليو / تموز ٢٠١٧
الكاردينال لويس أنطونيو تاغل، رئيس هيئة الكاريتاس الدولية، يزور المملكة

عمان - أبونا :

يقوم رئيس هيئة كاريتاس الدولية، الكاردينال لويس أنطونيو تاغل، بزيارة إلى المملكة. وكان في استقبال الكاردينال الفلبيني في مطار الملكة علياء الدولي، مدير عام جمعية الكاريتاس الأردنية وائل سليمان، وعدد من العاملين. هذا وخلال الزيارة، سيطلع نيافته على نشاطات الجمعية المحلية.

وقال مدير جمعية الكاريتاس الأردنية عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك: ’اليوم استقبلنا رجل عظيم ورائع. عظيم لأنه متواضع. رائع لأنه يعيش المحبة بكل معانيها. المحبة الحقيقية التي تعلمناها، لكن هو أتقنها بكل معنى الكلمة‘.

وأضاف: ’الكاردينال الرائع تاغل، رئيس الكاريتاس العالمي، وصل إلى الأردن بكل فرح ومحبة حاملاً معه قلب نقي، ورسالة محبة ناصعة البياض، وفكر كبير، وروح متواضعة نحن في أمسّ الحاجة إليها. الكبير يعلم الصغير معنى المحبة ومعنى الفرح، ومعنى التواضع ومعنى التواصل‘.

وتابع سليمان: ’أهلًا وسهلًا بك ضيفا عزيزًا على بلدك الثاني الأردني. بلد الهاشميين الشرفاء. بلد أب الحسين العظيم. بلد الشعب الأردني المضياف والخدوم والمحب والرائع. أهلًا وسهلا بك كاردينال تاغل ونتمنى لك إقامة طيبة وزيارات موفقة. الأردن بلد صغير بحجمه وكبير برسالته ومحبته وخدمته‘.