موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأحد، ٧ أغسطس / آب ٢٠١٦
الحكومة الأردنية تقدم العزاء بوفاة الأب فيصل حجازين

عمّان - أبونا :

قدم معالي وزير الدولة لشؤون الرئاسة فواز ارشيدات، يرافقه عطوفة أمين عام مجلس الوزراء سامي الداود، العزاء باسم دولة رئيس الوزراء هاني الملقي، إلى البطريركية اللاتينية وعشيرتي الحجازين والعكشة، بوفاة الأب المرحوم فيصل حجازين، من كهنة البطريركية اللاتينية، ومدير مدارس البطريركية في فلسطين.

وكان في الاستقبال في بيت العزاء في قاعة الهلسا بدابوق، عدد من الكهنة ورجال الدين الاسلامي وابناء العشيرتين.

وفي كلمة مقتضبة، قال الوزير ارشيدات: لقد احزننا رحيل الكاهن والمربي، الأردني النشمي الذي خدم في رعايا وكنائس الاردن وفلسطين، وقدم أنموذجًا من العطاء الإنساني والروحي والتربوي، وإنني هنا لأقدم لكم العزاء باسم دولة الدكتور هاني الملقي، والزملاء الوزراء، وكافة العاملين في مؤسساتنا الحكومية.

أضاف: نقدم العزاء إلى أسرتي الفقيد الكبير: أسرة وعشيرة آل حجازين الأكارم، وأسرة البطريركية اللاتينية التي انتمى إليها الأب فيصل منذ عقود من الزمن، ونقدّر لها وللعاملين فيها أساقفة وكهنة كل عمل خير يقومون به لخدمة مجتمعنا في المملكة كما في فلسطين الشقيقة.

وقدم الدكتور رائد حجازين الشكر باسم أشقاء الفقيد وعشيرته، كما قدم الأب رفعت بدر الشكر باسم البطريركية اللاتينية والكهنة الحاضرين.