موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ٢٧ فبراير / شباط ٢٠١٧
الجامعة الأميركية في مادبا توقّع اتفاقية لتركيب نظام الطاقة الشمسية

مادبا – نادر الطوال :

تم يوم الاثنين توقيع اتفاقية عطاء تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل وتسليم وصيانة نظام الطاقة الشمسية باستخدام الخلايا الضوئية للجامعة الأميركية في مادبا بقدرة تصل إلى 1.329 ميغاواط بين الجامعة الأميركية في مادبا ومجموعة عزت مرجي.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل أيوب وعن مجموعة عزت مرجي المدير العام المهندس باسل مرجي. وتشمل الاتفاقية التي سيتم تنفيذها خلال مدة تسعين يومًا على تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل وتسليم الخلايا الضوئية في عدة مواقع في الجامعة من ضمنها أسطح مباني الكليات ومواقف السيارات شاملاً الصيانة لمدة ثلاث سنوات، علمًا بأن الجامعة ومنذ العام 2011 تعتمد على نظام الطاقة الجوفية لأغراض التكييف والتبريد بالمباني كنظام صديق للبيئة، وأن تنفيذ هذا المشروع سيوفر على الجامعة مبلغ يقدر بنحو (50000) دينار شهريًا.

وحضر توقيع الاتفاقية مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والتنفيذية رئيس لجنة العطاءات المركزية السيد عدنان سهاونة، وعميد كلية الهندسة رئيس اللجنة الفنية للعطاء الأستاذ الدكتور هندري عماري، وأعضاء لجنة العطاءات المركزية.