موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الثلاثاء، ٢٣ يوليو / تموز ٢٠١٩
الجامعة الأميركية في مادبا تحتفل بالمناسبات الوطنية

مادبا – أبونا :

أكد محافظ مادبا الدكتور بلال النسور خلال رعايته إحتفالات الجامعة الأميركية في مادبا باعياد الوطن الثورة العربية الكبرى، الاستقلال ويوم الجيش وعيد الجلوس الملكي، الذي نظمته الجامعة الأميركية في مادبا بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة المطران وليم الشوملي، ان هذه المناسبات العزيزة على قلوبنا جميعا هي محطات مضيئة على درب مسيرة النهضة الاردنية التي قادها الهاشميون ومعهم كل السواعد الاردنية في بناء وطن نستظل بأمنه وننعم بخيراته، مسيج بجيش مصطفوي يحميه، وعين أمن ساهرة تحرصه، وشعب يلتف حول قيادته ورايته مجسدا كل معاني الانتماء وصدق الولاء لقيادة جلالة الملك المعزز الباني عبدالله الثاني، مشيرا الى دور الشباب في حماية المنجزات الوطنية وتعزيزها بالابداع وتسخير الطاقات لإعلاء صرح الوطن.

ورفع برقية باسم ابناء محافظة مادبا مهنئا جلالة الملك عبد الله الثاني بأعياد الوطن، وعلى رأسها عشرينية الجلوس الملكي على العرش. واشاد بجهود الجامعة الأميركية كصرح تربوي تعليمي يفجر طاقات الشباب بالعلم والمعرفة ويعزز ابداعاتهم.

من جانبه قال رئيس الجامعة الأميركية في مادبا الاستاذ الدكتور نبيل ايوب ان هذه الجامعة نذرت نفسها لخدمة المواطن وبناء الوطن بهمة الشباب الواعد بمستقبل مشرق، واعرب عن اعتزاز اسرة الجامعة وطلبتها بأعياد الوطن، مشيرا لتفوق الجامعة في العديد من ميادين العلم والمعرفة وتحقيق النتائج المشرفة وخاصة فوز كلية الصيدلة بالمركز الاول مرتين على مستوى جامعات الوطن.

تخلل الاحتفال فقرات فنية قدمتها فرقة امانة عمان، وقصائد شعرية وفقرة نشيد قدمها اطفال بيت اللقاء لرعاية ذوي الاعاقة، وموسيقات قوات الدرك. وافلام وثائقية حول انجازات الاستقلال.

حضر الاحتفال الذي اقيم على مدرج الجامعة عدد من الهيئات الرسمية والشعبية في المحافظة وعدد من أكاديميين وإداريين وطلبة الجامعة الأميركية في مادبا. كما اقيم معرض صور للتوجيه المعنوي وأخر للصور من اعداد منتدى لب الثقافي. وسلم راعي الحفل ورئيس الجامعة الدروع التذكارية للمشاركين في الإحتفال.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=2…