موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ٢٢ فبراير / شباط ٢٠١٧
الجامعة الأمريكية في مادبا تحتفي بعيد ميلاد الملك
مادبا – بترا ، تصوير: وضاح علمات :

نظمت الجامعة الأمريكية في مادبا، اليوم الاربعاء، احتفالاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، برعاية محافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي، وحضور الفعاليات الرسمية والشعبية والدينية في مادبا.

وقال رئيس الجامعة الدكتور نبيل أيوب إن احتفالنا بعيد ميلاد جلالة الملك تعد فرصة لمراجعة مسيرة الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الذي واجه التحديات والصعاب بالتحام القيادة مع الشعب الاردني بالحكمة وتفعيل الوعي الجمعي والشعور بالمسؤولية.

وأضاف إن الجامعة الأميركيّة في مادبا تحتفل بميلاد جلالته بأن تهيّئ للوطن قيادات المستقبل ومبدعيه، مسلّحين بالعلم والمعرفة والحكمة، تحقيقاً لرؤيته في تطوير النهج المعرفيّ والبحث العلميّ.

وقال مدير زراعة محافظة مادبا المهندس فياض الحوارات إن المديرية ارتأت هذا العام أن تجعل احتفالها بيوم الشجرة في يوم احتفال الجامعة ميلاد جلالة الملك، والمشاركة في زراعة الاشجار في حرم الجامعة لزيادة الرقعة الزراعية الخضراء على امتداد الوطن.

وقدمت في الحفل فقرات فنية وطنية لنادي الموسيقى في الجامعة ومدراس ابن تيمية وقصائد شعرية للشاعر أحمد الفاعوري والشاعرة نهاد بريزات، فيما عرضت مديرية التوجيه المعنوي فيلمًا يحكي عن ميلاد جلالة القائد بعنوان "نشأة ملك".

وشارك محافظ مادبا والحضور بعد الاحتفال بزراعة الاشجار في الحرم الجامعي.