موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ١٩ يوليو / تموز ٢٠١٨
البطريرك الراعي يزور المملكة الأسبوع المقبل، و’أبونا‘ ينشر البرنامج

عمان - أبونا :

يقوم البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي بزيارة المملكة الأردنية الهاشمية، بدعوة من وزارة السياحة والآثار، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 26 تموز الحالي.

وبحسب البرنامج الذي استلم موقع أبونا نسخة منه، فمن المقرر أن يترأس غبطته في اليوم الأول من زيارته، الموافق 23 تموز، القداس الإلهي في كنيسة مار شربل المارونية، بعد حفل استقبال من قبل الرعية والضيوف.

في اليوم الثاني، سيلتقي البطريرك الماروني صباحًا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بحضور وزيرة السياحة والآثار السيدة لينا عناب، كما سيعقد غبطته عند الساعة الحادية عشرة صباحًا لقاء مع مجلس رؤساء الكنائس في الأردن، وذلك في مطرانية اللاتين في الصويفية.

وعند الساعة الخامسة النصف من مساء يوم الثلاثاء 24 تموز، سيصل البطريرك الراعي إلى منطقة أم جمال الأثرية، حيث سيفتتح حديقة المحبة والسلام. كما سيترأس قداسًا إلهيًا في كاتدرائية أم جمال في تمام الساعة السادسة مساءً.

وفي اليوم الثالث من زيارته، الأربعاء 25 تموز، سيتوجه البطريرك الماروني صباحًا إلى موقع معمودية السيد المسيح – المغطس، على نهر الأردن، وعند الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر سيزور كنيسة سيدة الجبل في بلدة عنجرة، على أن يغادر غبطته المملكة ظهر الخميس.